اكثر انواع البن اللي عجبتني هي خلطة القدية وجبل طويق 🫶🏽🫶🏽🫶🏽 لذيذة سواء مع حليب أو بدون
منتج جميل وفريد من نوعه
ممتاز
منتج فنان ، والتغليف فنان ، والقهوة فنانة 🤎